الإقامة في تركيا

تستقطب تركيا، بجمالها التاريخي وموقعها الجغرافي الفريد وثقافتها الغنية، الملايين من الأجانب كل عام. يفكر العديد من الأجانب، الذين يرغبون في تجربة هذه الجمال عن كثب والبقاء في تركيا لفترة طويلة، في الحصول على تصريح الإقامة. هناك أنواع مختلفة من تصاريح الإقامة المتاحة في تركيا. في هذا المقال، سنناقش هذه الأنواع وعمليات الحصول عليها.

  1. تصريح الإقامة التجاري: يُمنح هذا النوع من تصريح الإقامة للأجانب الذين يرغبون في الانخراط في الأنشطة التجارية. يمكن للأجانب الشركاء في الشركات والمستثمرين الحصول على هذا النوع من التصريح.
  2. تصريح الإقامة الطلابي: يُمنح للطلاب الأجانب المسجلين في مؤسسة تعليمية في تركيا.
  3. تصريح الإقامة العقاري: يمكن للأجانب الذين يمتلكون عقارًا في تركيا استخدام ملكيتهم للحصول على تصريح الإقامة.
  4. تصريح الإقامة العائلي: يمكن الحصول عليه لأفراد العائلة (الزوج والأطفال دون سن 18) للأجنبي الذي يحمل تصريح الإقامة في تركيا.
  5. تصريح الإقامة السياحي: يُمنح للأجانب الذين يرغبون في البقاء في تركيا ولا ينتمون إلى الفئات أعلاه.

لقد تمت مناقشة الوضع بشأن تصاريح الإقامة السياحية بكثرة في الآونة الأخيرة. خلال فترة ما قبل الانتخابات، تم رفض معظم طلبات تصريحات الإقامة السياحية بسبب الأجندة السياسية في تركيا. ومع ذلك، فإن معدل الموافقة على تجديد طلبات تصاريح الإقامة أعلى.

لم يتم توضيح الوضع السياسي بعد الانتخابات بعد. ومع ذلك، يُتوقع أن يصبح الحصول على تصريح الإقامة أسهل في الفترة القادمة. للحصول على معلومات دقيقة حول هذا الموضوع وتقليل احتمال رفض طلبك، من الأساسي البحث عن المساعدة المهنية.

يمكنك إجراء طلبات تصريح الإقامة الخاصة بك مع فريق محترف وذو خبرة عن طريق الاتصال بنا. لبدء حياتك في تركيا في أقرب وقت ممكن، اتصل بنا على الفور!

افتح الدردشة
1
Scan the code
مرحبا
كيف يمكننا مساعدتك؟