استشارات التراخيص والتصاريح

 

تحويل العقبات البيروقراطية إلى أعمال داعمة رفيق بالنسبة للمستثمرين الأجانب وأصحاب الأعمال المحليين ورجال الأعمال العاملين في مختلف قطاعات الأعمال في تركيا، يمكن أن تكون الإجراءات البيروقراطية والتصاريح الرسمية معقدة وتستغرق وقتًا طويلاً ومرهقة. وهنا يأتي دورنا في معتبر.

نحن ندير هذه العملية نيابةً عنك، ونخفف من التحديات مع ضمان تشغيل أعمالك بسرعة. تتضمن عملية تأسيس الأعمال التجارية في تركيا مجموعة من التراخيص والتصاريح التي تختلف باختلاف طبيعة الأعمال المراد فتحها. يمكن أن تختلف عملية الحصول على هذه التصاريح حسب نوع المؤسسة وحجمها وصناعتها.

ترشدك شركة المعتبر خلال كل خطوة من هذه العملية، وتساعدك في إعداد وتقديم الوثائق اللازمة للترخيص.

بفضل خبرتنا وخبرتنا الواسعة، نقدم مجموعة من خدمات التراخيص والتصاريح مثل تصريح البلدية للمتاجر والمطاعم والمقاهي؛ وزارة التربية الوطنية “ترخيص المؤسسة التعليمية” للمدارس والمؤسسات التعليمية؛ رخصة TÜRSAB للعاملين في قطاع السياحة؛ وثيقة K-2 لشركات النقل؛ ترخيص المنتج لجميع أنواع المصانع أو مؤسسات التصنيع؛ شهادة الامتثال لدستور الأغذية من وزارة الأغذية والزراعة والثروة الحيوانية لتصنيع المنتجات الغذائية؛ ترخيص وزارة الصحة لمقدمي خدمات القطاع الصحي؛ إجراءات التسجيل الجمركي لمعاملات الاستيراد والتصدير من الخارج.

وعلى وجه الخصوص، نقوم بحل جميع معاملات الترخيص بالكامل من خلال الوسائل القانونية، بما في ذلك المشكلات التي يواجهها الأجانب بشكل متكرر المستثمرين مثل الحصول على تصاريح البلدية دون تصريح عمل. نقوم بإعداد ملف كامل مع التوكيل الممنوح لنا من قبل العميل وتنفيذ معاملات الترخيص في أسرع وقت ممكن.

وبما أن شركتنا قامت بهذه المعاملات عدة مرات، فإننا نتمتع بالخبرة في هذا المجال. علاوة على ذلك، لكوننا شركة تركية، يمكننا إقامة حوار أسهل فيما يتعلق بالبيروقراطية في تركيا، مما يمنحنا ميزة التواصل على منافسينا. في شركة المعتبر نقوم أيضًا بتزويد عملائنا بجدول التكلفة الإجمالية ومعلومات المدة المقدرة قبل التقدم بطلب للحصول على ترخيص.

يساعدك هذا على فهم ما يمكن توقعه عند التخطيط لعملك. وأيضًا، مع اختلاف رسوم الاستشارات لدينا وفقًا لنوع الترخيص، يسعدنا أن نقدم لك الحل الذي يناسبك.

نحن نفخر بمساعدتك في التغلب على العقبات البيروقراطية لدعم نمو عملك. اتصل بنا هنا لتعرف كيف يمكننا مساعدتك اليوم.

افتح الدردشة
1
Scan the code
مرحبا
كيف يمكننا مساعدتك؟